أعلنت شركة جوجل عن تحديث جوجل كروم وأصبح أقل موارد

0

أعلنت شركة جوجل عن تحديث جوجل كروم وأصبح أقل موارد

أعلنت شركة Google عن تحديث جوجل كروم تحسينات وتطويرات مفصلة بالكفاءة مع الإصدار 89 من متصفح Chrome، وأحدث إصدارتم تحديثه خلال الشهر الماضى.

وبناءً على ما إذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم عبر نظام التشغيل ويندوز أو ماك أو أندرويد، أعلنت شركة جوجل: إنه يجب أن يستخدم موارد أقل، ويبدأ التشغيل بشكل أسرع، مع الشعور بالمزيد من الاستجابة أثناء الاستخدام، دون ذكر أي تحسينات خاصة للمستخدمين عبر iOS.

تختلف الفوائد الدقيقة اعتمادا على نظام التشغيل، وتقول Google: يمكن لمتصفح Chrome استعادة ما يصل إلى 100 ميغابايت أو أكثر من 20 في المائة لبعض مواقع الويب مع علامة التبويب الأمامية وهذا مؤشؤ جيد جدا.

ويوفر وحدة الماكرات ما يصل إلى 8 في المائة من استخدام الذاكرة بناء على كيفية التعامل مع علامات التبويب الخلفية.

يوضح عملاق البحث أن التحسينات التي تقوم بها لجنة الماكرو لديها فوائد من نتيجة تأثير الطاقة للمتصفح ما يصل إلى 65 في المائة، والحفاظ على برودة MAC وذلك رائع لمحبى الهدوء.

يستخدم متصفح Chrome باستخدام ذاكرة Windows و Android، والتي تفتح المزيد من استخدام مناطق إضافية لتقليل استهلاك الذاكرة وزيادة استجابة المتصفح الخاصة بك.

وأعلنت شركة Google : أن هناك ذاكرة رائعة في نظام التشغيل Windows يصل إلى 22٪ في عملية المتصفح، 8٪ في المشاهد و 3٪ من الوحدة لمعالجة الرسومات ومتصفح Sogo إلى 9٪.

وهناك أيضا مجموعة متنوعة من الارتجال لنظام Android، والتي تقول شركة Google: إنه يؤدي إلى تقليل الذاكرة بسنبة 5٪، وابدأ أكثر من 7. 5٪ والصفحات المحملة بشكل أسرع بنسبة 2٪.

سيتم شحن أجهزة Android المتقدمة في إصدارات Android 10 وما لا يقل عن 8 غيغابايت من الوصول العشوائي بنسبة 8. 5٪ وأقل من 28٪.

وقدمت شركة جوجل وعودًا مماثلة بشأن إصدارات متصفح كروم السابقة، وقالت: إن النسخة 87 من متصفح كروم، الصادرة في نهاية العام الماضي، حصلت على أكبر مكسب في أداء كروم منذ سنوات.

وقيل: إن تحسينات الأداء تعمل على تحسين كل شيء بدءًا من استخدام وحدة المعالجة المركزية وكفاءة الطاقة وأوقات بدء التشغيل.

ويعتبر متصفح جوجل كروم من أفضل المتصفحات فى الوقت الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.