تشغيل ميزة Google Discover في هواتف سامسونج

0

تشغيل ميزة Google Discover في هواتف سامسونج

ميزة (Google Discover) هي إحدى ميزات نظام التشغيل Android والتي تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين لأنها تتيح لهم الحصول على الأخبار والمعلومات ذات الصلة من مصادر متعددة من خلال تحديث واحد (Google Discover) بناءً على ما تراه أنظمة Google على التوالي .


بالنسبة لمعظم الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android 11 ، يمكنك التبديل إلى موجز Google Discovery أو تعيينه كخدمة افتراضية. هناك بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تجعل هذا التبديل أكثر صعوبة.

 
تعد Samsung واحدة من تلك الشركات لأن هواتفهم بها خدمتهم الخاصة المسماة (Samsung Free) التي تقدم موجزات وبرامج تلفزيونية جديدة. ومع ذلك ، إذا كنت تعمل مع إصدار واجهة المستخدم (واجهة مستخدم واحدة 3. 1) والإصدارات الأحدث من الهاتف (Galaxy S21) ، فيمكنك التبديل بسهولة من الخدمة الافتراضية إلى التحديث (Google Discover). 

طريقة التبديل إلى موجز Google Discover على Galaxy S21

أولا:  قم بالنقر على أي مساحة فارغة على شاشة Galaxy S21 الرئيسية لعرض خيارات التخصيص.

 ثانيا:    اسحب لليمين للانتقال إلى الشاشة الأولى حيث توجد الخلاصات.

ثالثا:    تأكد من ضبط الزر أعلاه على الشاشة على وضع ON. 

رابعا:   تأكد من ضبط الزر أعلاه على الشاشة على وضع ON. 

خامسا: اختار ميزة (Google Discover) بدلًا من خدمة (Samsung Free).

الأجهزة المتاح فيها خدمة Google Discover

هذه الخدمة متاحة فقط على هواتف Samsung Galaxy مع الإصدار 11 من نظام التشغيل Android وإصدار واجهة المستخدم (واجهة مستخدم واحدة 3. 1) وإصدارات أكثر تقدمًا.
 يقتصر حاليًا على الهواتف (Galaxy S21) و (Galaxy S21 Plus) و (Galaxy S21 Ultra). من المتوقع أن تتلقى هواتف Samsung الأخرى مثل (Note 20) و (Note 20 Ultra) و (S20 FE) هذا التحديث في الأشهر المقبلة. 

مميزات خدمة Google Discover

 إذا كنت قد استخدمت بالفعل تحديث Google Discover على هاتف ذكي آخر ، فمن المحتمل أن تكون لديك فكرة عن مدى فائدته من خلال قائمة مجموعات الأخبار والتحديثات المخصصة حسب رغبتك. 
يمكنك ايضا استخدام الخدمة المعاد تصميمها مؤخرًا (Samsung Free)، لأن الخدمة كما هو الحال في خدمة Google، تتيح لك تحديد مصادر الأخبار والوسائط المفضلة لديك ، وقد تكون هناك أيضًا إضافات في خدمة Google. ، مثل: الألعاب المصغرة المدمجة والبرامج التلفزيونية الحية وغيرها الكثير. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.