Tomahawk Razer حاسب مخصص للألعاب تم اطلاقه حديثا

0

Tomahawk Razer حاسب مخصص للألعاب

بعد مازاد الطلب على الاجهزة المخصصة للحواسيبل قامت شركة Razer المعيارية بانتاج حاسوب Tomahawk Razer، ومتاح الأن للبيع بسعر 3200 دولار، بعد أن كشفت الشركة عن طريق مفهوم معرض العام الماضي.

النعال الرئيسي للكمبيوتر مستقل في الحجم، والذي يحتاج فقط إلى الخوف من جزأين: Nuc and Card Grases.

يوفر Razer إصدارا يحتوي على بطاقة عنصر إنتل NAC فقط مقابل 2400 دولار فقط، مما يتيح للمستخدمين إضافة بطاقة رسومات تملكها، ولكن الإصدار غير متوفر بعد.

في حين أن الإصدار المتاح الآن مع شريحة شرائح رسومات 3080 مؤسس من الصعب الوصول، والذي يباع بشكل منفصل مع 700 دولار أمريكي.

يقول موقع Razer أن الكمبيوتر يتم شحنها في يوم العمل التالي، بينما إصدارNUC، لا يزال مدرجا على أنه غير متوفر، تماما مثل كلا الإصدارين عندما كان متاحا للطلب الأولي في ديسمبر.

بفضل تصميم قابل للإزالة مماثل لمرفقات Razer EGPU، فإن الوصول إلى الأجزاء الداخلية من Tomahawk سهل للغاية وسهل للغاية.

لا توجد أدوات مطلوبة وليس من الضروري التعامل مع المفصلات، والتي مفيدة للأشخاص الذين يحبون تحسين أنظمتهم ومعالجتهم.

يخدم Tomahawk بطاقة العنصر من حساب NOC من Intel، يتم استخدام نفس البطاقة من قبل الشركة المصنعة للانزلاق عبر NUC، والذي يعمل في معالج Intel Core I9-9980K.

يبدو أن هناك نسخة واحدة فقط من Tomahuk حتى الآن. يحتوي على معالج Intel Core I9-9980HK لثماني نواة و NVME SSD بسعة 512 جيجابايت وقصص الأقراص الصلبة ب 2. 5 بوصات بسعة 2 تيرابايت و 16 جيجابايت من DIMM DDR4 إضاءة DIMM و Chroma RGB.

من المهم التأكيد على حجم الكمبيوتر هذا ومدى أنه يحتوي على ميزات. ويشمل دعم ل Wi-Fi 6 و Bluetooth 5 و Thunderbolt 3 وأربعة USB-A ومقبس بصري مع 3. ومنفذ سماعة رأس 3. 5 مم.

يتم تبريد الحرارة المنبع من العلاج المنزلي من قبل MM، ويتم سحب الهواء البارد من الجانب بينما الهواء الساخن مفتوح من خلال الصفحة.

الجزء السفلي من المربع هو مجموعة من مصابيح LED التي تظهر باستخدام تقنية RGB RGB RGB مع التفاعل الديناميكي الديناميكي مع المحتوى المعروض فوق الشاشة أو مجموعة واسعة من الخيارات الأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.